رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: فايز المالكي يرد على تغريدة "مهابيل السناب".. وينتقد تصوير "المعضلين" لأجسامهم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تحدث ‏الفنان فايز المالكي عن سبب تغريدته "وش سالفة مهابيل السناب" وانتقاده لتصوير أصحاب العضلات لأنفسهم ومشاركة ذلك لمتابعيهم مشيراً إلى تزايد إقبال المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي.
وقال "المالكي" في حديثه لبرنامج بالمختصر على قناة mbc بشأن قضاء أوقات طويلة على مواقع التواصل : " احنا صرنا ننام على تطبيق ونصحى على تطبيق أنا ما أنكر إنه وصل بي إني أقعد على تويتر 8 ساعات".

وبهذه المناسبة وجه "المالكي" نصيحة للآباء والأمهات بضرورة توعية أبنائهن وترشيد تعاملهم مع الألعاب الإلكترونية قائلاً :"حرام ضياع 8 ساعات من أوقات أبنائكم على مثل هذه الأجهزة في الوقت الذي يمكنهم استثماره في تعلم أشياء مفيدة لهم ولمجتمعهم".
وبشأن تغريدة كتبها بحسابه بتويتر في وقت سابق قال فيها "وش سالفة مهابيل سناب الطلاق صار علني وش هالمسخرة فضايح ببعضهم والله شيء مؤلم استروا أنفسكم ما كتب الله تستمر حياتكم خلاص ما له داعي الفضايح وقلة الأدب" علق "المالكي" مطالباً بإيجاد رقابة شديدة على من وصفهم "مهابيل السناب".
وانتقد "المالكي" كشف أسرار البيوت وما بداخله والأغراض الشخصية عبر مقاطع "السناب شات"  وطالب بفرض رقابة أشد على مشاهير السناب ، مشيراً إلى أن هذا التطبيق ليس لعرض الأجساد وللتطاول على الناس والدخول في أعراض الناس ولكن لتصوير اليوميات بشكل جميل.

arrow up